مؤسسة الكبد المصرى بالمنصورة , بشربين | جمعية رعاية مرضى  الكبد
الفروع    أخر اﻷخبار    اتصل بنا    جمعية رعاية مرضى الكبد
الخط الساخن  16499 
الحساب المصرفي   70000  
الخط الساخن    16499   
رقم الحساب المصرفي    70000   

بعد نجاح تجربته في "قرى خالية من فيروس سي".. فوز الدكتور جمال شيحة بلقب "شخصية العام"

تاريخ الخبر : 2016-12-25 02:14:16

بعد نجاح تجربته في

 حصل الدكتور جمال شيحة، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس الشعب ورئيس مؤسسة الكبد المصرى، على لقب "شخصية العام " في الاستفتاء الذي أجراه برنامج "معكم منى الشاذلي" على فضائية"CBC" لأفضل شخصية عامة لعام 2016. 

جاء ذلك في إطار اختيار مجموعة من الشخصيات التي قدمت إنجازات ملموسة في المجالات الإجتماعية، الثقافية، والفنية.
 
وأكد فريق عمل البرنامج أن إختيار الشخصيات تم بناءً على مستويين، الأول باستفتاء واستقصاء ميداني حول الأسماء المرشحة في كل فئة، ثم استفتاء الكتروني على موقع البرنامج على شبكة الانترنت.
 
وكشف الفريق أن الدكتور جمال شيحة اكتسح الاستفتاء الميداني، وهو ما يؤكد أن مشروعه في القضاء على فيروس "سي" له أثر ملموس على أرض الواقع، وفي نفوس المصرىين.
 
من جانبه، عبر الدكتور جمال شيحة عن فخره بالحصول على هذا اللقب، خاصة وأنه مقدم من برنامج له إحترام وشعبية كبيرة بين جموع المشاهدين، وعلى رأسه إعلامية متميزة بحجم منى الشاذلي.
 
وأوضح أن من مصادر فخره واعتزازه باللقب أيضا، هو أنه منح من قبل الجمهور والبسطاء في الشارع المصرى لما لمسوه من تحقيق لمشروع "قرى خالية من فيروس سي".
 
وأهدى الدكتور جمال شيحة تلك الجائزة والتكريم لكل العاملين بمؤسسة الكبد المصرى تقديرا لجهدهم طوال 20 عاما في خدمة غير القادرين من مرضى الكبد