مؤسسة الكبد المصرى بالمنصورة , بشربين | جمعية رعاية مرضى  الكبد
الفروع    أخر اﻷخبار    اتصل بنا    جمعية رعاية مرضى الكبد
الخط الساخن  16499 
الحساب المصرفي   70000  
الخط الساخن    16499   
رقم الحساب المصرفي    70000   

مؤسسة الكبد المصري فرع سوهاج.. تشارك في مبادرة الرئيس السيسي "حملة 100 مليون صحه"

تاريخ الخبر : 2019-01-05 15:18:04

مؤسسة الكبد المصري فرع سوهاج.. تشارك في مبادرة الرئيس السيسي

مؤسسة الكبد المصري فرع سوهاج.. تشارك في مبادرة الرئيس السيسي "حملة 100 مليون صحه" 

 

 

 

تعلن مؤسسة الكبد المصري برئاسة الدكتور جمال شيحه، مشاركتها بطاقم طبي علي اعلي مستوي في المرحلة الثانية لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حملة 100 مليون صحه" بسوهاج، للقضاء علي فيروس سي ، تحت مظلة وزارة الصحة بقيادة الدكتورة هاله زايد وبالتعاون مع الدكتور احمد الانصاري محافظ سوهاج والدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة. 

 

يستقبل فرع المؤسسة بسوهاج ، بدءا من اليوم السبت الحالات المحولة من "حملة 100 مليون صحه"، عن طريق مديرية الصحه بسوهاج وحتي نهاية المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية ، بعد دعم الفرع بالطواقم الطبية واحدث الاجهزة للكشف عن الفيروسات . 

 

سيتم اجراء جميع الفحوصات والتحاليل الطبية واشعة الموجات الصوتية والتحليل التأكيدي باستخدام جهاز PCR الاحدث عالميا، والذي يظهر النتيجة خلال ساعتين وتسليم العلاج مجانا ، للحالات التي يتم التأكد من اصابتها بفيروس سي في نفس اليوم. 

 

يأتي ذلك في اطار الدور المهم التي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني للمشاركة في المجهودات الكبيرة التي تقوم بها الدكتورة هالة زايد لدعم وانجاح مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حملة 100 مليون صحة". 

 

يذكر ان فرع مؤسسة الكبد المصري التي يحتوي علي احدث الاجهزة الطبية للتحاليل والاجهزة يعمل منذ عامين في سوهاج وساهم في علاج الاف الحالات التي تم اكتشاف اصابتها بالفيروسات الكبدية، وقد تم تدعيمه هذا الشهر خصيصا بالمزيد من الطواقم والاجهزة الطبية لمواكبة الاعداد الكبيرة للمشاركة في انجاح مبادرة الرئيس "حملة 100 مليون صحه". 

مؤسسة الكبد المصري فرع سوهاج.. تشارك في مبادرة الرئيس السيسي مؤسسة الكبد المصري فرع سوهاج.. تشارك في مبادرة الرئيس السيسي مؤسسة الكبد المصري فرع سوهاج.. تشارك في مبادرة الرئيس السيسي مؤسسة الكبد المصري فرع سوهاج.. تشارك في مبادرة الرئيس السيسي مؤسسة الكبد المصري فرع سوهاج.. تشارك في مبادرة الرئيس السيسي مؤسسة الكبد المصري فرع سوهاج.. تشارك في مبادرة الرئيس السيسي مؤسسة الكبد المصري فرع سوهاج.. تشارك في مبادرة الرئيس السيسي مؤسسة الكبد المصري فرع سوهاج.. تشارك في مبادرة الرئيس السيسي مؤسسة الكبد المصري فرع سوهاج.. تشارك في مبادرة الرئيس السيسي مؤسسة الكبد المصري فرع سوهاج.. تشارك في مبادرة الرئيس السيسي